اهلا وسهلا بداعيات الغد نرجو منكم عدم مخالفت القوانين وحياكي الله غاليتي

وساعدونى بنشر المنتدي لعتم الفايده والاستفاده

واهلا وسهلا بكم

اداره المنتدي

^^^^^^^^^^

لاضاقت بي الدنيا صليت
اهلا وسهلا بداعيات الغد نرجو منكم عدم مخالفت القوانين وحياكي الله غاليتي

وساعدونى بنشر المنتدي لعتم الفايده والاستفاده

واهلا وسهلا بكم

اداره المنتدي

^^^^^^^^^^

لاضاقت بي الدنيا صليت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تم تغير المنتدي وتم نقله باداره جديده ومتميزه

ومتمكنه من اداره المنتديات الي الرابط التالي

اداره منتديات داعيات الغد الدعوية اداره

منتديات دروبي عالمي الأسلأمي الدعوية

حياة في سطور - نهاية غير مطمأنه - .. (( الجزء الثالث ..

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لاضاقت بي صليت
.
.
لاضاقت بي صليت

حياة في سطور - نهاية غير مطمأنه - .. (( الجزء الثالث ..  Empty
مُساهمةموضوع: حياة في سطور - نهاية غير مطمأنه - .. (( الجزء الثالث ..    حياة في سطور - نهاية غير مطمأنه - .. (( الجزء الثالث ..  Empty21/3/2012, 13:16

الجزء الثالث
نهاية غير مطمأنه

- ها قد انتهت الاجازه وانا ذاهب الي الصف الثاني الثانوي وانا وزميلي مع بعضنا البعض نتناقش يوميا عن القضايا وكنت استمع لأذاعة البي بي سي علي الراديوا واذاكر وادرس

واقرأ وافعل ما يحلو لي دفعت ثمن حريتي غاليا جدا بأبتعادي الجزئي عن المسجد الذي لم يفارقني وكنت اقول انها بالوقت وسأعود الي سابق عهدي لكن لم يحدث هذا

واصبح انقلابا مدنيا شاملا وفهم خاطئ لمعني الحريه وها انا انهي دراستي واعود مره اخري الي القصر وها انا مسافر الي اعمامي مع اخوتي وحدي لأول مره في حياتي

واصل بهم الي هناك وتعددت المشاكل بعائلتنا بعد وفاة والدي الذي كنت اخصص له يوما اذهب الي مقبرته واقول له (( انا عارف انك عايش وممتش اطلع وبطل كده , انا تعبت

من بعدك وحياتي اتغيرت زمان كان احسن يا بابا )) بقيت علي حالي ما يزيد من 3 سنوات وانا معتقد بوجود والدي حقيقة وان اقوال الناس هي اقوال .

- كنت أأخذ كلام اعمامي محمل الجد لانهم يمثلوا دم والدي الذي لم انطق معه بالمعارضه لكني بالوقت اصبحت اتحاور معهم وبعد عودتي اتناقش مع والدتي وفي الصف

الثالث الثانوي وعند اصابة المنزل بالنمل الابيض وانا اعصي امرها بالعمل بالمنزل لاني اريد رش المنزل بالكامل وهي تريد رش جزء الاصابه رغم تحذير موظف الرش اياها ويأتي

خالي الي المنزل ويضربني يومها ضربة علي ام رأسي ويدي وانا واقف متمسك بمدأي رغم غياب عقلي عني وكانت المرة الاولي ان اذوق طعم قوة الضربة والدم الذي سقط

من يدي ورأسي وانا اتمايل واقع بعد ترك خالي المنزل وارغامي علي العمل معهم .

- رغم ان هذا الحدث مؤسف جدا بالنسبة الي الا ان خالي لم يسطع بعدها ان يقول لي اذهب والقي بعقب السيجاره في الشارع فأنا الان مشارك في اتخاذ القرار وممثل عن

والدي بعقله الذي لا يتزحزح افكاره وبقيت كما انا وها انا اكتسب احترام الجميع واشاركهم بحل مشاكلهم ويتصلوا بي ويطلبوا مني ما استطع علي فعله ومالم استطع فعله احاول واساعد .

- دخلت حياة جديده بها نوع من الجديه والعمل السيادي والرأي الحر وكنت افضل الذهاب والمسير مع خالي الاخر الاكبر لانه حكيم واحب الاستماع له كثيرا وخالي الصغير الذي

يكبرني ب 3 سنوات كنت العب معه وافرض ارائي عليه لكني احترمهم جدا واقدرهم لكن خالي الذي ضربني يومها كنت احترمه بحزر الي ان وطدت علاقتي به وصارت بيننا موده ومحبه .

- 3 الثانوي , زميلي , حياتي , معتنق سياسي , الشعر , الدين , (( بنات كوكب المريخ )) كان يراودني افكار بين الحب والضعف والانسكار وقيمه من احب والمسؤليه ورغم اني

اعلم اني صغير علي ما حاولت ان افكر به من سنون لكني فكرت بالفعل واصبحت اكتب الشعر الرومانسي والشعر الفخري والهجاء واحببت الادب والالقاء وغيرها لكن ومع

اسفي ابتعدت بشكل كبير عن ديني وكان يوم السبت يوم درس اللغة العربيه هو مرحلة تفكر تدوم لساعه قبل بدأ الدرس بعد مروري علي مقبرة ال ياسر التي تتوسط مكان

درسي وحين علمت بدأت افكر بأشياء لا يحق لمسلم التفكير بها وانا واثق من ان ربي قد رد بألاجوبه وكأنه يقول لي ها قد اجبتك وانت الان بلا اي شكوك او ظنون وها قد

استجبت لدعواتك ماذا سوف تفعل لي ؟؟

- بقت الحياة هكذا الي ان دخلت المسابقات ودخلت معهدي لسنتي الاولي وانا محبط وبوقت تأملي اتذكر والدي واريد وجوده بجانبي رغم انه امر مستحيل وبدأت انسي

احلامي من كوني مبرمج كمبيوتر رغم اني اكتسبت مكانه كبيره وسطت عائلتي وعائله والدتي واصبحت اردد ب ( استاذ اشرف ) رغم عدم حبي للفظه وجعلتهم يتركوها

لكنهم اصبحوا يهتموا برأيي كثيرا وبوقتها كان فترة استقرار جزئي اذهب واتي للدين وها انا احب حقا لمرتي الاولي بعدما توقعت ان حياتي انتهت بوجود المعهد ونسيت

احلامي وعندما استفقت وذهب لأول مره للصيدليه وعينت هناك اصبحت الدكتور اشرف كنت اصلي لكن ليس بالشكل المنتظم ويوم الصلاه هو يوم جميل متفتح الزهور

والملامح ويوم العدم هو يوم كأبه لأنشا بشهر نوفمبر مكافأه لذكري والدي الصوت الحر موقعي وابدأ بالعمل فيه في بداية دخولي المعهد واصبح الحال هكذا والبنات هم ايضا

مريخ وبعدها تواجدت وشكلت حياتي واصبحت حرا بكل شئ ونشاط سياسي وكاتب بمجله واخيرا قدمت بحثي عن ازمة المياة والحلول والتوصيات لأنصب بمركزي الاول علي

مستوي الجمهوريه لأفكر في انزال اول البوم شعر ومصمم ناجح ومدير مميز واجتماعي لكن كل هذه هي وشوش ودمي لأضرابات بداخل حياتي واولها حالي الديني المضطرب

واشياء زادت بشكل ملحوظ واصبحت اتخذ طريقا يبعدني نحو ربي رغم اني صاحب رأي بعدها تعرفت علي سوا ع الجنه وكنت قد اوشك علي تغير اشياء عديده وبعد شبه

انهياره بسبب بعض الشخوص الذين لن اسامحهم ابدا وها انا اتغير للأسوء مره اخري .

- حاليا انا مريض جثمانيا ونفسيا جراء ما حدث وامنع نفسي من الكلام والمناقشات وزميلي تغير كثيرا بعدما دخل الصيدله الخاصه وتكبر علي كثيرا واصبح متعصب لرأيه بشكل

واضح واتعبني هذا كثيرا واصبحت ايضا بلا صديق ونعود ونعيد الكره وها انا اكتب قصة حياتي في سطور وانا اتألم كثيرا ويشتد مرضي ولا اريد ان اذهب الي طبيب يداوي جرح

قلبي ونفسي وروحي وها انا ايضا احب فتاه مسكينة تخاف عليا وسبب من اسباب تجاحي لكن بأي شكل اقابلها ؟

- وانا مريض ؟؟ , وانا ضعيف النفس ؟ , وانا لا اصلي وغير منتظم بعد سوا ع الجنه ؟ , وانا اوشكت ان اكون منافقا واقول مالا افعل ؟ , وانا تتغير احوالي للأسوء ويبدأ قلبي

بالتغلف بالأسود مرة اخري ؟ , وانا اري النور ظلام والظلام نور ولا فارق بينهم ؟ , وانا اوشكت ان انتهي من محاولات رجوعي وتفترب نهايتي السوداء ؟ .

حياتي بسطور .. حياة دفعت ثمنها غاليا
ودمتم ..
محبة الرسول
.
.
محبة الرسول

مُساهمةموضوع: رد: حياة في سطور - نهاية غير مطمأنه - .. (( الجزء الثالث ..    حياة في سطور - نهاية غير مطمأنه - .. (( الجزء الثالث ..  Empty21/3/2012, 14:55

شكرا
لاضاقت بي صليت
.
.
لاضاقت بي صليت

مُساهمةموضوع: رد: حياة في سطور - نهاية غير مطمأنه - .. (( الجزء الثالث ..    حياة في سطور - نهاية غير مطمأنه - .. (( الجزء الثالث ..  Empty21/3/2012, 15:41

العفووووووو

نوووووووووورررررررررتي
ابتسام الشمري
...
...

مُساهمةموضوع: رد: حياة في سطور - نهاية غير مطمأنه - .. (( الجزء الثالث ..    حياة في سطور - نهاية غير مطمأنه - .. (( الجزء الثالث ..  Empty25/3/2012, 09:40

المضووع حلووووو

تسلمين حياتؤؤؤ

حياة في سطور - نهاية غير مطمأنه - .. (( الجزء الثالث ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حياة في سطور .. (( الجزء الاول ..
»  حياة في سطور - صراع مع النفس - .. (( الجزء الثاني ..
» حملة ... انه حياة القلوب